الرئيسية / اصناف الكلاب / كلاب الكشف عن المتفجرات

كلاب الكشف عن المتفجرات

كلاب كشف متفجرات للبيع

مع تزايد نمو ظاهرة الارهاب وازدياد العمليات التفجيرية في العالم وتزايد الصراع بين أجهزة مكافحة الارهاب وتنظيمات الارهابية ، حيث لجأ كل طرف إلى تطوير الأساليب والوسائل والحيل لتمكنه من التغلب على الطرف الأخر بعدم تحقيق أهدافه .
حيث تتفنن تنظيمات الارهابية بابتكار طرق وأساليب جديدة بإخفاء وتهريب المتفجرات والعبوات الناسفة تحول دون اكتشافها من قبل رجال الأمن ومكافحة الإرهاب لكي يتم استخدامها في عمليات تفجيرية ارهابية تستهدف أفراد المجتمع والأمن والجيش وتقض السلم الأهلي .
ونتيجة لذلك تسعى أجهزة الأمن ومكافحة الإرهاب إلى بذل الجهد وتطوير أساليبها في الكشف عن المتفجرات وضبط من يقوم بتهريبها .
حيث اعتمدت أجهزة الأمن ومكافحة الإرهاب في العالم على الكلاب المدربة للكشف عن المتفجرات والقنابل والألغام غير المنفجرة والعبوات الناسفة غير النظامية وأماكن إخفائها ،حيث أثبتت الدراسات و الأبحاث مدى كفاءة وقوة الكلاب المدربة في البحث والكشف عن المتفجرات والعبوات الناسفة والألغام وذلك لما يتمتع به الكلب من حاسة شم قوية منحها الله إياها تفوق حاسة الشم عند الإنسان بآلاف المرات .
حيث تعتبر الكلاب وسيلة فاعلة في الكشف عن المتفجرات والقنابل والألغام غير المنفجرة والعبوات الناسفة غير النظامية حيث اعتمدتها معظم الدول مثل الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وأثبتت نتائج جيدة جداً.
كلاب كشف متفجرات للبيع

حيث تستخدم الكلاب المدربة لـ كشف متفجرات و كلاب كشف قنابل و كلاب كشف عبوات ناسفة و كلاب كشف ألغام و كلاب كشف ألغام غير منفجرة و كلاب كشف مواد متفجرة و كلاب كشف ديناميت و كلاب كشف ألغام غير نظامية و كلاب كشف مواد متفجرة و كلاب مدربة على كشف متفجرات بعدة أماكن مختلفة :

1- تفتيش الحقائب والأمتعة .
2- تفتيش الأماكن المفتوحة .
3- تفتيش الطائرات ( تفتيش مقاعد الطائرة – تفتيش كبائن الطائرات )
4- تفتيش أرصفة الشحن ومستودعات البضائع.
5- تفتيش السيارات.
6- تفتيش المباني.
7- تفتيش الطرود والمغلفات البريدية .
كلاب كشف متفجرات للبيع

ومن أشهر أنواع كلاب الكشف عن المخدرات :

– إذا كانت لديكم رغبة في شراء كلب كشف متفجرات و كلب كشف قنابل و كلب كشف عبوات ناسفة و كلب كشف ألغام و كلب كشف ألغام غير منفجرة و كلب كشف مواد متفجرة و كلب كشف ديناميت و كلب كشف ألغام غير نظامية و كلب كشف مواد متفجرة و كلب مدربة على كشف متفجرات فإنكم قد وصلتم إلى المكان المناسب حيث لدينا فريق عمل متخصص مؤلف من الخبراء والاختصاصين يساعدونكم في اختيار الجرو أو الكلب الذي يناسب نمط حياتكم ونمط عملكم ويلبي توقعاتكم.
كلاب كشف متفجرات للبيع